السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

لا تدع الشيطان يلهيك عن أداء الصلاة في وقتها .

نرجوا منك زائرنا الكريم الإنضمام إلى أسرة منتدى

الوطني لموظفي المصالح الإقتصادية بالتسجيل



يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لمختلف القطاعات بالجزائر
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مساعدو المصالح الاقتصادية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: مساعدو المصالح الاقتصادية   الأربعاء 24 نوفمبر 2010 - 22:13

بما ان منصب مساع المصالح الاقتصادية ايل الى الزوال حسب القانون الجديد للوظيف العمومي كيف يعقل ان لا تدرج مسابقة اخيرة للترقية الى منصب نائب مقتصد و كذلك كيف يعقل ان يصبح منصب مساعد المصالح الاقتصادية نقمة على اصحابه في ظل عدم اجراء اي مسابقة له
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: مساعدو المصالح الاقتصادية   الجمعة 26 نوفمبر 2010 - 0:18

اين الردود يا اصحاب الاتحاد قوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tahar32
290مساهمة
290مساهمة


عدد المساهمات : 2299
تاريخ التسجيل : 18/11/2010
العمر : 46





مُساهمةموضوع: رد: مساعدو المصالح الاقتصادية   الجمعة 26 نوفمبر 2010 - 11:08

حسب المرسوم 315/08
المادة 123: يرقى بصفة مساعد رئيسى للمصالح الإقتصادية
- عن طريق الإمتحان المهني في حدود 80 بالمائة من المناصب المطلوب شغلها ، مساعدو المصالح الإقتصادية الذين يثبتون خمس 5 سنوات من الخدمة الفعلية بهذه الصفة
- على سبيل الإختيار بعد التسجيل في قائمة التأهيل في حدود 20 بالمائة من المناصب المطلوب شغلها ، مساعدو المصالح الإقتصادية الذين يثبتون عشر 10 سنوات من الخدمة الفعلية
المادة 124 : يدمج في رتبة مساعد المصالح الإقتصادية ، مساعدو المصالح الإقتصادية ، المرسمون و المتربصون
المادة 125 : يدمج في رتبة المساعد الرئيسى للمصالح الإقتصادية ، مساعدوا المصالح الإقتصادية المسيرون، المرسمون و المتربصون
المادة 126 : توضع رتبة مساعد المصالح الإقتصاديةفي طريق الزوال
التوضيح
المادة 124 تتحدث عن كل مساعدي المصالح الإقتصادية الذين لديهم خبرة أكثر من خمسة سنوات أو أكثر من 10 سنوات أو أقل من خمسة سنوات أوبصفة متربص
حسب النظام القديم 49/90
المادة 125 تتحدث عن كل مساعدي المصالح الإقتصادية المسييرين حسب النظام القديم يدمجون بصفة أليه في رتبة مساعد رئيسى للمصالح الإقتصادية
المادة 123 تتحدث عن كل مساعدي المصالح الإقتصادية بالنظام القديم و لديهم خبرة أكبر أو تساوي 5 سنوات من أجل الإدماج في منصب مساعد رئيسى للمصالح الإقتصادية و ذلك عن طريق إمتحان مهني
و كذلك تتحدث عن كل مساعدي المصالح الإقتصادية بالنظام القديم و لديهم خبرة أكبر أو تساوي 10 سنوات من اجل الإدماج في منصب مساعد رئيسى للمصالح الإقتصادية و ذلك على سبيل الإختيار بعد التسجيل في قائمة التأهيل
المادة 126 تتحدث عن كل منصب مساعد المصالح الإقتصادية في حالة شعور يشطب نهائيا من قوائم المناصب المفتوحة في شرائح موظفي قطاع التربية بعد الإنتهاء من عملية الترقية كل موظفي المصالح الإقتصادية في النظام القديم إلى المنصب الجديد مساعد رئيسى للمصالح الإقتصادية إما عن طريق الإمتحان المهني أو التسجيل في قوائم التأهيل و الله أعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: مساعدو المصالح الاقتصادية   الجمعة 26 نوفمبر 2010 - 12:17

لكن المشكل الاساسي انه قد تم اجراء مسابقات هذا العام و لم تدرج مسابقة لمنصب مساعد رئيسي ،و فتحت مسابقة الى منصب نائب مقتصد و يجب ان يكون مساعد رئيسي و نحن نعلم ان هذا المنصب لم يكن موجود اصلا و لنفرض انه مساعد المصالح الاقتصادية مسير قديما لكن هذا المنصب غير موجود اصلا في الولاية الا منصبين او لنقل واحد فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قاشي عبد العزيز
80مساهمة
80مساهمة


عدد المساهمات : 86
تاريخ التسجيل : 18/11/2010




مُساهمةموضوع: مساعد المصالح الاقتصادية   الجمعة 26 نوفمبر 2010 - 23:09

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم
يقول المثل القديم مايحس بالجمرة غير الي عافسها
اخي الكريم اني اشعر بما تشعر وعشت في السابق مرار هذا الصنف وانا اسير في ثانوية ومتوسطة
كان الوضع في السابق اهون مما هو عليه الآن كما يعلم الجميع
وانصح اخي الكريم ولكافة مساعدو المصالح الاقتصادية لولايتكم ان يطلبو لقاء مع مدير التربية ليدرس وضعيتكم
جيدا وان يدرج في مخطط التسيير للسنة المقبلة صنف مساعد المصالح الاقتصادية رئيسي وذالك لفتح مناصب عن طريق الامتحان المهني ومناصب عن طريق التأهيل المهني حسب توفر الشروط المطلوبة والمعمول بها حسب المرسوم الخاص بالتربية08/315
اخي الكريم حاول ان تنسقوا مع بعضكم البعض وتتحدو وان تكن لكم كلمة واحدة كما انصحك اخي ان تستعينوا وتتصلو بكل ماترونه قد يكون سببا في اعانتكم واخراجكم من هاته المعضلة
ربما يكون مقتصد قديم له علاقة بمدير التربية او مفتش مالية او رئيس مصلحة البرمجة والمتابعة او او او
المهم ان تدقو كل الابواب وتستعملو كل الطرق وهناك وسيلة جيدة الا وهي الالحاح ثم الالحاح ثم الالحاح
وحذاري من الفشل ثم الفشل ثم الفشل
انصحك اخي الكريم لآن هاته تجربتي في حياتي المهنية والاجتماعية حاول مرة وثانية وثالثة حتى تصل مبتغاك
بإذن الله
وفقكم الله الى مافيه الخير وسدد خطاكم والى الامام دائما لا تفقد الامل ابدا ابدا ابدا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر المختار03
180مساهمة
180مساهمة


عدد المساهمات : 184
تاريخ التسجيل : 17/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: مساعدو المصالح الاقتصادية   الخميس 16 يونيو 2011 - 12:31

اخي اتحدو تنالو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gestionnar
كل 10 مساهمات
كل 10 مساهمات


عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 26/12/2012


مُساهمةموضوع: رد: مساعدو المصالح الاقتصادية   الإثنين 31 ديسمبر 2012 - 12:47

اخواني يد الله مع الجماعة فلنضع ليد ي اليد ونذهب جميعنا إلى وقة 08/01/2013 امام وزارة التربية حاملين لافتات يه كل مطالبنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tahar32
290مساهمة
290مساهمة


عدد المساهمات : 2299
تاريخ التسجيل : 18/11/2010
العمر : 46





مُساهمةموضوع: رد: مساعدو المصالح الاقتصادية   الإثنين 31 ديسمبر 2012 - 14:08

أخي الكريم gestionnar أهلا و سهلا بك في بيتك الثاني منتدي الوطني لموظفي المصالح الإقتصادية

أنا شخصيا لست مقتنع بهذه الوقفة لعدة أسباب

1- ماهو الهدف من وراء تنظيم هذه الوقفة بمعنى هل يوجد رفض بالإستقبال من طرف الوصاية
2- ماهو سبب رفض الوصاية إستقبالهم
3- هل هو لعدم وجود تمثيل نقابي لديها غير معترف به (ما العلم أن لدى كل إدارة عمومية محاضر تنصيب أو إنشاء مختلف الهيئات النقابية حتى تتمكن مستقبلا أن تتحاور معها)
4- لماذا هذا التشت بين نقابة ugta و التي لا تعترف بالنقابة الوطنية لموظفي المصالح الإقتصادية كشريك نقابي و حتى من هم تحت راية unpef أو snte وماهو محلهم من الإعراب
5- إعلم أن هذه الوقفة لن يكون لها صدى كبير بين جموع موظفي المصالح الإقتصادية
6-........

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gestionnar
كل 10 مساهمات
كل 10 مساهمات


عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 26/12/2012


مُساهمةموضوع: رد: مساعدو المصالح الاقتصادية   الأربعاء 2 يناير 2013 - 15:44

اخي السنا على حق ؟ إذا فلما الدنية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مساعدو المصالح الاقتصادية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ملتقى القسم المهني :: منتدى التوظيف و الامتحانات المهنية والــأهيل-
انتقل الى: