السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

لا تدع الشيطان يلهيك عن أداء الصلاة في وقتها .

نرجوا منك زائرنا الكريم الإنضمام إلى أسرة منتدى

الوطني لموظفي المصالح الإقتصادية بالتسجيل



يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لمختلف القطاعات بالجزائر
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الإتكال على الغير والإعتماد على النفس..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: الإتكال على الغير والإعتماد على النفس..   الخميس 25 نوفمبر 2010 - 20:23


من وسائل الفوز و النجاح للأفراد والجماعات في مقاصدها وغاياتها الاعتماد على النفس وعدم الاتكال على الغير في قضاء المصالح.

فإن الاتكال كما قيل وسادة لينة يتطلبها من يميل إلى النعاس، وأي فرد أو شعب تربى تربية استقلالية إلا وتجد النصر حليفه و الظفر أليفه في جميع ما يتجه إليه من الأعمال فعاش حرا شهما عزيزا محترما في أعين الناس
وعلى رأي المثل:
"من اتكل على زاد غيره طال جوعه "


ماحـــك جــلـــــدك مثــــــــــــــل ظـــــــــفرك
فتـــــــــــــــول أنــــــــــــــــت جمـــــــيـــــــــع أمـــــــــــرك

" الا تكال على حمارك أفضل من الاتكال على حصان جــــــــــــــــــارك "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zanoubya
كل 60 موضوع
كل 60 موضوع
avatar

عدد المساهمات : 61
تاريخ التسجيل : 19/11/2010
العمر : 40

مُساهمةموضوع: رد: الإتكال على الغير والإعتماد على النفس..   الإثنين 29 نوفمبر 2010 - 18:17

تم نقل الموضوع في مكان المناسب



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإتكال على الغير والإعتماد على النفس..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ملتقى خيمة موظفي المصالح الإقتصادية :: فنون وأدب-
انتقل الى: